يصاب زوج الغش باستخدام هذه 7 طرق فتح العين

للقبض على زوج الغش أصبح من اللازم عندما تحدث مشكلات الثقة في الزواج. في السنة 2002, د جوان. اتوود & ونشرت شوارتز يمور "اليومية للزوجين" & العلاج العلاقة. وقيل أن 45-55 في المائة من النساء المتزوجات و 50-60 وتشارك في المائة من الرجال المتزوجين في قضية ممارسة الجنس خارج نطاق الزواج عند نقطة معينة من الوقت أثناء العلاقة بينهما. إذا أن يسن ’ تي المؤلمة يكفي, وقد أظهرت دراسة أخرى أن متوسط معدل غير الأبوة أكثر 3.3 في المائة. في كلمات بسيطة, 33 من أصل كل 1000 الأطفال لا يولدون بالرجال الجميع يعتقد أنهم.

وفي عصر الحداثة والعولمة محزن كما هو الاتجاه إلى عدم اقتناعها بشخص واحد تكتسب شعبية بطريقتها الخاصة. وثقة الناس يقول كنت قد حصلت على القضايا, بالطبع عليك. عندما كنت تعرف الشخص الذي من المفترض أن يكون بجانبك في المرض والصحة هو في الواقع الاحترار سرير لشخص آخر, من المقبول تماما أن أدر ويمكن البارانويا قليلاً. كيفية الصيد زوج الغش? إليك سبع طرق العين يصاب زوج الغش.

لاحظ السلوك الشاذ للزوج الغش

أول تقودك ’ الحصول على ليرة لبنانية من السلوك الشاذ لشريك حياتك. هذا ويمكن أن تشمل خطة المفاجئ 2 صباحا للتسوق للحليب والعودة بعد ساعات (دون كرتون الحليب). أو يبتسم باستمرار بينما الرسائل النصية شخص, وهو بالتأكيد ليس عمهما الثانية من ولاية كاليفورنيا. أنها تظهر نسبيا أقل اهتماما لك, سواء بدنيا وعاطفيا, أو قطع المناقشة التي تتضمن أي خطط المستقبل? أنها مهتمة بالخروج جميعا يرتدون ملابس لطيف وتبتسم سارة, دون أنت? أكره أن أقول لك, ولكن هذه التغييرات هي التي تشير إلى نحو شيء واحد فقط, علاقتك ليست اثنين بعد الآن من جانب.

ابحث عن أسرار حذف ولكن عدم إفراغ

لا يملك زوجك على النوم بالضرورة مع شخص ما, إذا كانت تقوم بحذف أي بريد, النص أو يتم إخفاء أي محادثة من أنت; أنت تعرف أنها موجودة بالفعل. ذلك بمجرد إنشاء نمط في سلوكهم, الوقت الكافي لرصد الأمور حقاً عن قرب. قد يكون هاتف المخفية, أو رقم هاتف حفظ باسم 'العمة سارة' وأنت تعرف, لن ندعو الفقراء العمة سارة شريكك في منتصف الليل ومتأكد من الجحيم كما أنها لن ترسل ' أراك الليلة في عدد الغرف نزل الأحمر 22 ولا ننسى الواقي الذكرى, لول ' نوع من الرسائل النصية. الناس كثيرا ما حذف مثل هذه الأمور ويلقي بها في سلة المهملات لكن لا أنها يمكن أن تكون مكاناً للعثور على الإجابات التي كنت تسعى فارغة.

تغيير النوم الروتينية للقبض على زوج الغش

لقد صادق واضح بعد, لقد حان الوقت لجمع بعض الأدلة الصلبة. هنا كيف يمكنك أن تفعل ذلك – بعد العشاء أقول شريكك الذي قمت ’ إعادة الشعور بالإعياء وتريد بعض الراحة, نطلب منهم أن انضم إليكم. احتمالات كنت ’ ليرة لبنانية سماع "يا عسل! أنا آسف ولكن جميع المشاريع وأنا اشتعلت مع, أنا لا أستطيع الذهاب إلى الفراش الآن, أنا ذاهب إلى غرفة الدراسة, إلى العمل ". لا نعلم جميعا ما هي المشاريع أنهم يعملون على? لذا نعم, يمكنك ’ ليرة لبنانية استيقظ خمس عشرة دقيقة في وقت لاحق لمعرفة أن غرفة الدراسة لفارغة وذلك هو المرأب الخاص بك. ليس فقط في وقت متأخر من الليل, ولكن في بعض الأحيان الناس يفضلون صباح القلب فصول في منزلهم المدرب الشخصي جداً (إذا كنت تعرف ما أعنيه). يمكنك يصاب زوج الغش إذا قمت بدفع المزيد من الاهتمام لهذه 'المشاريع'.

رصد زوج الغش مع إيكيمونيتور

أنها ’ s أكثر ملاءمة إلى يصاب زوج الغش عن طريق رصد أنشطة الغش الزوج على الهاتف, أجهزة الكمبيوتر المحمول, الكمبيوتر أو أيا كانت الأداة مع تطبيقات تجسس مثل إيكيمونيتور أو iSpy المسار. التطبيق تجسس مثل إيكيمونيتور, iSpy المقتفي هو البرامج التي يمكن تثبيتها في الكمبيوتر والشخص الذي يستخدم فإنه لن يعرف ابدأ أنه هناك. سوف يستمر البرنامج ليتم تشغيله في الخلفية. يمكنك تعقب كل رسالة شريكك يستقبل ويرسل. يمكنك معرفة كلمات مرور الحساب الاجتماعي. دفعت حتى مع بعض إصدارات يمكنك تسجيل فيديو الشاشة. تتوفر جميع الأدلة المتشددين في ذلك 5 الهاتف الذكي بوصة. منذ جاسوس التطبيق مثل إيكيمونيتور, iSpy المقتفي قد تتداخل مع غزو للخصوصية, كنت أفضل الحصول على إذن زوجك أولاً قبل تثبيته على هاتفه.

استخدام كاميرات خفية لمشاهدة زوج الغش

الآن, قد يبدو وكأنه انتهاك للخصوصية ولكن تحدث أخلاقيا, يمكنك ’ إعادة الشخص الذي هو للغش عند ذلك أنها مقبولة بالإضافة إلى أنها سوف تساعدك عندما كنت ’ ليرة لبنانية اتخاذ أي إجراء قانوني ضد زوجك. سيكون بمثابة أدلة مقبولة في المحاكم. إخفاء الكاميرات في مكانك وأنت ’ ليرة لبنانية تعرف الذي يقرع الباب عندما يمكنك ’ إعادة المنزل لا.

اتبع زوجك الغش ’ مسارات s بعد قتال

إذا كنت ’ إعادة إيجاد نفسك الوقوع في وسط معركة غبية ولا معنى لها في نهاية المطاف مع شريكك يغلق الباب وخرجت وأنها أصبحت روتينية كل يوم, فقد حان الوقت كنت اتبع أين ذهب شريكك بدلاً من حل المشكلة يمكنك كانوا يقاتلون عند. يمكنك ’ ليرة لبنانية لم اندهش ل يصاب زوج الغش وبعد النبيذ والاستماع إلى الموسيقى والإيقاعات مع الحبيب الزانية, منذ كنت ’ إعادة الفعل ألمح حول الحقيقة أنكم ’ الطاقة المتجددة ليست واحدة فقط.

تعطي زيارة مفاجئة عندما يتوقعون أقل لك

وهذا هو رقصة! عندما زوجتك على الغش هو لك, لا أنهم سوف نتوقع منكم أن تدفع لهم توقف المفاجئ, تسبب يا, أنهم مشغولون الشد حولها ولا يكونوا سعداء لرؤيتكم, تسبب يا, أنهم مشغولون الشد حولها. وعلى سبيل المثال, أخبر زوجتك أن كنت قد اجتماع مجلس، ولا يمكن أن يكون المنزل في عطلة نهاية الأسبوع. ما أفضل وقت سوى دعوة نزلائها المنزل? كامل في نهاية الأسبوع, حق? خطأ! تمثال نصفي فتح الباب في أي وقت تريد وانظر نظرة على الوجه الخاص بك 'رفيقه الروح'. إلقاء القبض عليهم الأحمر سلم. يصاب زوج الغش الأحمر سلم.

عندما فعلا كنت قد لمست شيئا خاطئا مع زوجك, كنت أفضل أن يتخذ الإجراءات المناسبة للصيد زوجتك الغش بأسرع. وقت سابق العثور على, أقل ستحصل على أذى. بهذه الطرق فتح العين سبعة, لن يكون هناك مشكلة صداع إلى يصاب زوج الغش.

Catch A Cheating Spouse Using These 7 Eye-opening Ways

To catch a cheating spouse has become necessary when trust issues occur in marriage. In year 2002, Joan D. Atwood & Limor Schwartz published the Journal of Couple & Relationship Therapy. It stated that 45-55 per cent of married women and 50-60 per cent of married men are involved in extramarital sex affair at some point of time during their relationship. If that isn’t distressing enough, another study has shown that the average non-paternity rate is over 3.3 per cent. In simple words, 33 out of every 1000 children aren’t fathered by the men everybody thinks they are.

In this age of modernization and globalization as upsetting as it is the trend of not being satisfied by one person is gaining popularity in its own way. And people say you’ve got trust issues, of course you do. When you know the person who is supposed to be by your side in sickness and in health is actually warming someone else’s bed, it’s quite acceptable to turn the knob and be a little paranoia. How to catch a cheating spouse? Here are the seven eye-opening ways to catch a cheating spouse.

Notice abnormal behavior of a cheating spouse

The very first lead you’ll get from the abnormal behavior of your partner. This could include their sudden plan of 2 AM shopping for milk and returning after hours (without the carton of milk). Or continuously smiling while texting someone, and it is definitely not their second cousin from California. Are they showing relatively lesser interest in you, both physically and emotionally, or cutting the discussion that includes any future plans? Are they interested in going out all dressed up nicely and smiling pleasantly, without you? Hate to tell you, but these changes are indicating towards one thing only, your relationship isn’t two sided anymore.

Look out for secrets deleted but not emptied

Your spouse doesn’t have to necessarily sleep with someone, if they are deleting any mail, text or are hiding any conversation from you; you know they are already there. So once you establish a pattern in their behavior, time to observe things really up close. It may be a hidden phone, or a phone number saved by the name of ‘Aunt Sara’ and you know, poor Aunt Sara won’t call your partner in the middle of the night and she sure as hell won’t send ‘See you tonight at Red Inn room number 22 and don’t forget the condoms, LOL’ kind of text messages. Often people delete these kinds of things and throw them in trash but don’t empty it that can be a place to find the answers you seek.

Change sleeping routine to catch a cheating spouse

After you’ve validated the obvious, it’s time to collect some solid evidence. Here’s how you can do it – After dinner tell your partner that you’re feeling unwell and want some rest, ask them to join you. Chances are you’ll hear “Oh honey! I am sorry but all the projects I am caught up with, I can’t go to bed right now, I am going to the study room, to work.” Don’t we all know what projects they are working on? So yes, you’ll wake up fifteen minutes later to find out that the study room’s empty and so is your garage. Not only late night, but sometimes people prefer early morning cardio classes at their ‘personal trainer’s house’ too (if you know what I mean). You can catch a cheating spouse if you pay a little more attention to their ‘projects’.

Monitor a cheating spouse with iKeyMonitor

It’s more convenient to catch a cheating spouse by monitoring the cheating spouse’s activities on the phone, laptop, computer or whatever gadget with spy apps such as iKeyMonitor or iSpy Track. Spy app such as iKeyMonitor, iSpy Tracker is the software that can be installed in the computer and the person using it would never know it’s there. The program will continue to run in the background. You can track every message your partner receives and sends. You can know the passwords of the social account. Even with some paid versions you can record the video of the screen. All hardcore evidences are available in that 5 inch smart phone. Since spy app such as iKeyMonitor, iSpy Tracker may interfere with the invasion of privacy, you’d better get the permission of your spouse first before you install it on his phone.

Use hidden cameras to watch a cheating spouse

Now, it may sound like breach of privacy but speaking morally, you’re the one who’s being cheated upon therefore it is acceptable plus it will help you when you’ll take any legal action against your spouse. It will serve as admissible evidence in court of law. Hide the cameras at your place and you’ll know who knocks the door when you’re not home.

Follow your cheating spouse’s trails after fight

If you’re finding yourself getting caught in the middle of stupid and senseless fight that end up with your partner slamming the door and walking out and it is becoming every day routine, it’s about time you follow where your partner went instead of resolving the issue you were fighting upon. You’ll not be amazed to catch a cheating spouse having wine and listening to melodious music with the adulterous lover, since you’re already hinted about the fact that you’re not the only one.

Give a surprise visit when they least expect you

This is the showstopper! When your spouse is cheating on you, neither will they expect you to pay them an unannounced stopover, cause hey, they’re busy screwing around nor will they be pleased to see you, cause hey, THEY’RE BUSY SCREWING AROUND. For instance, tell your spouse that you’ve a board meeting and couldn’t be home for the weekend. What better time than to call their inmates home? The entire weekend, right? Wrong! Bust the door open anytime you want and see the look on your ‘soul mate’s’ face. Catch them red handed. Catch a cheating spouse red handed.

When you have already sensed something wrong with your spouse, you’d better take appropriate actions to catch your cheating spouse as soon as possible. The earlier you found, the less you’ll get hurt. With these seven eye-opening ways, it won’t be a headache problem to catch a cheating spouse.