كيف يمكن لأي فون تجسس مع إيكيمونيتور فون "برمجيات التجسس"

في هذا العالم الرقمي, أي فون أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع الناس, خاصة بالنسبة للأطفال الصغار. لماذا? في الحقيقة, وظائف قوية من فون السماح لهم بالقيام بكل ما يريدون, مثل مشاهدة أشرطة الفيديو, الدردشة والتسوق عبر الإنترنت والمزيد. ومع ذلك, وهناك أيضا العديد من الأشخاص الذين يسيئون استعمال أي فون للقيام ببعض الأشياء الضارة والخطرة, مثل زيارة المواقع الإباحية, تكوين صداقات مع الغرباء. حتى مع تمهيدا لرصد أو حماية لهم على أي فون, تثبيت "برنامج تجسس" فون ضروري جداً.

في الحقيقة, بغض النظر عن الذين تريد للتجسس, فمن غير الواقعي للتجسس لمراقبة المستخدمين بنفسك. كنت بحاجة إلى الاعتماد على بعض الأدوات, مثل أي فون كلوغر. كلما اخترت فون كلوغر, إيكيمونيتور كلوغر لأي فون وينبغي أن يوصي بشدة.

ما يمكن أن تحصل عليه مع إيكيمونيتور

  • كتابة أو لصق ضغطات المفاتيح & كلمات المرور
  • الرسائل النصية الواردة والصادرة
  • كتابة أو لصق ضغطات المفاتيح & كلمات المرور
  • الرسائل النصية الواردة والصادرة

طالما كنت احسب الدالة أقوى من إيكيمونيتور, ربما تحتاج فقط إلى تثبيت إيكيمونيتور التمتع بذلك بنفسك. أقل من دقيقة التثبيت للرجوع.

كيفية تثبيت إيكيمونيتور على أي فون?

  • الخطوة 1
    تحميل وتثبيت إيكيمونيتور

    قبل تثبيت أي فون جاسوس, يرجى ملاحظة أنه يمكن فقط تثبيت كل "برنامج تجسس" فون في أي فون أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. إذا لم يكن هناك "سديا" التطبيق على أي فون الخاص بك, وتبين أن أي فون كسر السجن.

    الرجاء البحث "إيكيمونيتور" واختيار واحد من "BigBoss" المصدر, أو قد تكون غير قادر على تسجيل أنه مع مفتاح الترخيص الخاص بك.

    البحث عن إيكيمونيتور في Cydia
  • الخطوة 2
    تكوين إيكيمونيتور

    إذا كنت ترغب في تكوين إيكيمونيتور, الرجاء إدخال "http://localhost:8888" في سفاري لفتح إيكيمونيتور, الرجاء إعادة تمهيد أي فون الخاص بك وقم بإدخال عناوين Url مرة أخرى إذا كنت غير قادر على فتح الصفحة.

    إيكيمونيتور يسمح لك بالتحقق من السجلات عن بعد. هناك اثنين من الخيارات المتاحة – تسليم البريد الإلكتروني أو بروتوكول نقل الملفات. يمكن الانتهاء من كل تكوين تسليم البريد الإلكتروني على "إعدادات" صفحة من إيكيمونيتور. ثم لديك لانقر اختبار البريد الإلكتروني الزر للتأكد من صحة الإعدادات.

    أما بالنسبة لتسليم FTP, العملية مشابهة لتسليم البريد الإلكتروني تقريبا.

    تكوين إعدادات إيكيمونيتور

    نصائح والخدع:

    1. الرجاء الضغط على "إخفاء معلومات الهروب من السجن(سديا)" و "تغيير محدد موقع المعلومات http://localhost" الزر إذا كنت ترغب في إخفاء أيقونة Cydia وقم بتغيير عنوان url الخاص بالوصول إلى إيكيمونيتور.
    2. كلمة المرور الافتراضية حاليا فارغة. لتغيير كلمة المرور, الرجاء الضغط على "حماية كلوغر مع كلمة المرور" في الإعدادات.
    3. لتشغيل/إيقاف تشغيل مراقبة عن بعد, يرجى زيارة الفريق سحابة مع اسم المستخدم وكلمة المرور التي وردت بعد الشراء.
  • الخطوة 3
    التحقق من نتائج عن بعد

    بعد تكوين, إيكيمونيتور سوف سراً التجسس على ضغطه مفتاح, موقع على شبكة الإنترنت, الرسائل القصيرة, WhatsApp وشاشة الأنشطة على أي فون المستهدفة وإرسال جميع البيانات المسجلة إلى صندوق البريد الإلكتروني المحدد أو مساحة FTP. يمكنك التحقق من تقارير سجل في أي مكان مع الهواتف الذكية, أجهزة كمبيوتر وأقراص.

    تلقي "رسائل البريد الإلكتروني في سجل" من إيكيمونيتور

ماذا يمكنك أن تفعل مع إيكيمونيتور?

  • 1
    الحفاظ على أطفالك بعيداً عن المعلومات غير الصحية

    الكثير من المعلومات غير الصحية, بما في ذلك الألعاب العنيفة, المواقع الإباحية, الفيضانات على شبكة الإنترنت, فمن الصعب حقاً للشباب لتمييز الحق من الخطأ. كآباء الحكمة, كنت بحاجة للتجسس على أطفالك’ استخدم فون بغية إرشادهم للاستفادة الكاملة من أي فون.

  • 2
    واضح من الشكوك الخاصة بك لزوجتك

    كلما زوجتك تنفق الكثير من الوقت على أي فون, وقد كنت تشك في أن زوجتك على الغش هو لك. في الحقيقة, يمكن قطع الشك في العلاقة بين يدكم. يمكنك التجسس زوجك بعد الحصول على إذن رجلاً كان أو امرأة لتنظيف الخاص بك الشك.

  • 3
    ماجستير موظفيك’ استخدام أي فون

    يفضل العديد من الشركات الدولية لتوزيع أي فون إلى مدير. في الحقيقة, العديد من أرباب العمل يخشون من الاستخدام غير الملائم لأي فون. التجسس على أي فون تمكنك من السيطرة على مديرك ’ s فون الاستخدام. طالما أنك اكتشفت الاستخدام غير السليم لأي فون, مثل تسرب شركة ’ أسرار s, كنت قادراً على وقفها في الوقت المناسب.

  • 4
    نعود فون المسروقة أو المفقودة

    كثير من الناس اعتادوا على تخزين أرقام الهاتف على أي فون. ما دامت أي فون فقدت أو سرقت, يتم فقدان المعلومات الهامة، وكذلك. ليس من الصعب جداً تخيل أهمية التجسس على أي فون. التجسس على أي فون الخاص بك يعطيك فرصة أكبر للحصول على أي فون الخاص بك فقدت أو سرقت مرة أخرى.

    طالما كنت قد اعترفت بأهمية إيكيمونيتور, ثم كيفية استخدام إيكيمونيتور مشكلة أخرى في الواقع. ربما كنت قادراً على معرفة بعض الحلول إذا كنت قد قرأت أدناه.

إعلان

  1. يرجى تأكيد إذا كان فون الخاص بك أي فون. يمكن تثبيت إيكيمونيتور على كسر السجن أي فون فقط.
  2. الرجاء تثبيت إيكيمونيتور على أي فون أن لديك ملكية فقط.
  3. إذا كنت تريد للتجسس على الآخرين’ أي فون مع إيكيمونيتور, يرجى الرجوع إلى القانون المحلي للبلد الخاص بك للتأكد من أن لديك الحق في القيام بذلك.

تحذير:
أن نكون حذرين جداً حول استخدامك لأي فون "برامج التجسس". وقانوني لاستخدامها لرصد على أي فون كنت تملك, مثل الموظفين أو الأطفال. ومع ذلك, أنها غير قانونية لمراقبة استخدام iPhone على الاشتباه في الأطراف الثالثة والتي يمكن أن تخضع للملاحقة القضائية.

تحميل إيكيمونيتور مجاناً

1 التعليق

  1. كولن بيدرسن

    الأمل في أن يعمل هذا البرنامج '! حتى, أستطيع أن أرى في ابنتي قليلاً.

اترك التعليق?

How to Spy iPhone with iKeyMonitor iPhone Spy Software

In this digital world, the iPhone is becoming more and more popular with people, especially for young children. Why? In fact, powerful functions of iPhone allow them to do whatever they want, such as watching videos, chatting and shopping online and more. However, there are also many people who misuse their iPhone to do some harmful and dangerous things, such as visiting porn websites, making friends with strangers. So with a preparation for monitoring or protecting them on the iPhone, installing an iPhone Spy Software is quite essential.

In fact, no matter who you want to spy, it is unrealistic to spy the monitored users by yourself. You need to rely on some tools, such as iPhone keylogger. Whenever you choose iPhone keylogger, iKeyMonitor Keylogger for iPhone should be strongly recommended.

What You can Get with iKeyMonitor

  • Typed/pasted keystrokes & passwords
  • Incoming and outgoing text messages
  • Typed/pasted keystrokes & passwords
  • Incoming and outgoing text messages

As long as you have figured out the most powerful function of iKeyMonitor, maybe you just want to install iKeyMonitor to enjoy that by yourself. The below is the accurate installation for your reference.

How to Install iKeyMonitor on iPhone?

  • Step 1
    Download and Install iKeyMonitor

    Before you install iPhone Spy, please notice that All the Spy Software for iPhone can ONLY be installed on JAILBROKEN iOS devices. If there is "Cydia" app on your iPhone, it turns out to be a jail-broken iPhone.

    Please search "iKeyMonitor" and choose the one from "BigBoss" source, or you may be unable to register it with your license key.

    Search for iKeyMonitor in Cydia
  • Step 2
    Configure iKeyMonitor

    If you want to configure iKeyMonitor, please enter "http://localhost:8888" in Safari to open iKeyMonitor, please reboot your iPhone and enter the URLs again if you are unable to open the page.

    iKeyMonitor allows you to check the logs remotely. There are two options available – Email or FTP delivery. All the configuration of email delivery can be finished on the "Settings" page of iKeyMonitor. Then you have to click the Test Email button to confirm the correctness of the settings.

    As for the FTP delivery, the process is similar to the Email delivery roughly.

    Configure iKeyMonitor Settings

    Security Tips and Tricks:

    1. Please press "Hide jailbreak info(Cydia)" and "Change URL to http://localhost" button if you want to hide Cydia icon and change the access URL of iKeyMonitor.
    2. The default password currently is blank. To change the password, please press "Protect the keylogger with password" in the settings.
    3. To turn on/off the monitoring remotely, please visit cloud panel with the user name and password received after purchase.
  • Step 3
    Check Results Remotely

    After configuration, iKeyMonitor will secretly spy on the keystroke, website, SMS, WhatsApp and screen activities on the targeted iPhone and send all the logged data to specified Email box or FTP space. You can check the log reports anywhere with smart phones, tablets and computers.

    Receive Log Emails from iKeyMonitor

What can you do with iKeyMonitor?

  • 1
    Keep your kids away from unhealthy information

    Too much unhealthy information, including the violent games, the porn websites, is flooding on the internet, it is really hard for the young people to distinguish right from wrong. As the wise parents, you need to spy on your kids’ iPhone so as to instruct them to make full use of the iPhone.

  • 2
    Clear out your suspicion to your spouse

    Whenever your spouse spends too much time on the iPhone, you may suspect that your spouse is cheating on you. In fact, the suspicion can break the relationship between yours. You can spy your spouse after you get her or his permission so as to clean out your suspicion.

  • 3
    Master your employees’ iPhone usage

    Many international companies would prefer to distribute the iPhone to the manager. In fact, many bosses are afraid of the inappropriate use of the iPhone. Spying on the iPhone enables you to master your manager’s iPhone usage. As long as you discovered the improper use of the iPhone, such as leaking company’s secrets, you are able to stop it timely.

  • 4
    Get the stolen or lost iPhone back

    Many people are accustomed to store the phone numbers on the iPhone. As long as the iPhone is lost or stolen, the important information is lost as well. It is not too hard to imagine the importance of spying on the iPhone. Spying on your iPhone gives you more opportunity to get your stolen or lost iPhone back.

    As long as you have acknowledged the importance of iKeyMonitor, then how to use iKeyMonitor is another problem actually. Maybe you are able to find out some solutions if you have read the below.

Declaration

  1. Please confirm if your iPhone is JAILBROKEN. iKeyMonitor can be installed on jail-broken iPhone only.
  2. Please install iKeyMonitor on the iPhone that you have the ownership only.
  3. If you want to spy on others’ iPhone with iKeyMonitor, please refer to the local law of your country to make sure that you have the right to do so.

Warning:
Be very careful about your use of the iPhone Spy Software. It is legal to use it to monitor on the iPhone you own, such as your employees or children. However, it is illegal to monitor the iPhone usage on suspecting third parties and you can be subject to prosecution.

Download iKeyMonitor for Free

1 Comment

  1. Colin Pedersen

    Håper på at dette programmet fungerer’! Så, jeg kan se etter min lille datter.

Leave A Comment?