كيف للتجسس على موبايل الزوج الغش و

  • تسجيل رسائل نصية
  • قراءة جميع اتصالات
  • سجل المحصلة صور
  • المسار المواقع GPS
  • الكشف عن الهاتف إطلب
  • أنشطة المسار الويب
  • سجل رسول الدردشات
  • عرض سجل عن بعد

قبض على الزوج الغش

إذا كنت تشك في وجود الزوج الغش ، ثم الدولة إحصاءات أنك ربما الصحيح. من بين أنواع أخرى من التكنولوجيا، والهواتف المحمولة تلعب دورا رئيسيا في النشاط الزوج الغش. ويمكن إجراء المكالمات من مواقع معزولة وجميع السجلات تمحى. يمكن إرسال الرسائل النصية. الهاتف الخليوي هو أفضل صديق للالغشاش.

لدينا برامج للتجسس مرن يسمح لك لمراقبة عن بعد الإجراءات على الهاتف إذا كان لديك الإذن المناسب للحزب رصدها. أنه يخلق تكتم السجلات الخاصة بها لأنشطة الدعوة والرسالة النصية التي أجريت على هاتفك. يتم تحميل هذه السجلات إلى حسابك. سوف الجاسوس المحمول الاحتفاظ بها صادقين.

يمكنك تجسس على الهاتف المحمول الزوج الغش وقراءة الرسائل النصية على هواتفهم النقالة. يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول المكالمات التي قدمها والتي تلقاها زوجتك إذا كنت لا تثق به أو بها.

موبايل جاسوس التوافق تجريبي المحمول جاسوس على الإنترنت موبايل جاسوس ميزات شراء موبايل جاسوس

قبض على الزوج الغش يشتبه في الخيانة أو السلوك علاقة خارج نطاق الزواج

الثقة هي الأساس لعلاقة لكن في بعض الأحيان يصبح من الضروري الحصول على أدلة دامغة بعدم الولاء. قد يكون من أن الطلاق بات وشيكا وكنت ترغب في الحصول على الأدلة التي يمكن استخدامها بعد ذلك لتحصل على صفقة عادلة. قد يكون لديك أسباب قوية جدا للاعتقاد بأن زوجك أو الزوجة هو خائن لك.

التجسس على الهاتف المحمول لشخص ما هو غير أخلاقي وفي بعض أجزاء العالم قد يكون غير قانوني. نوصي اتخاذ هذه الخطوة إلا بعد التأكد من أن كنت على الجانب الأيمن من القانون.

نصيحة: اكتشف كيف للتجسس على الزوج الغش.

يعمل على رصد البرمجيات موبايل جاسوس الهاتف الذكي مع معظم الهواتف النقالة. وسوف تساعدك على التجسس على الزوج الغش لأنها تعمل مع جميع الهواتف النقالة التي تستخدم نظام التشغيل سيمبيان أو ويندوز موبايل. ويستخدم القدرة جي بي آر إس للهاتف المحمول لتحميل الأنشطة المسجلة إلى حساب موبايل جاسوس الخاصة بك. لعرض نتائج لديك لتسجيل الدخول إلى حسابك.

لا تظهر برامج صعودا وغير مرئية إلى أي شخص باستخدام الهاتف المحمول. حتى إذا كان المستخدم للهاتف المحمول حذف السجلات أو سجلات المكالمات، سيستمر البرنامج لتتبع وستحصل على جميع البيانات التي تبحث عنها.

مراقبة SMS والمكالمات الصوتية

مراقبة الموظف أو التين الهاتف الخليوي لفرض مقبول سياسة

عند مراقبة المكالمات الصوتية، وأنه يعطي لك رقم المتصل والمتلقي، والوقت واتجاه المكالمة.

عند مراقبة الرسائل النصية، ستحصل على رقم هاتف المرسل والمتلقي، وتاريخ وقت SMS / ورسالة SMS نفسه.

عندما يغش الناس على شركائهم ورسائل SMS وعادة ما تكون الهبات وأحيانا أكثر أهمية من المكالمات الصوتية. ورصد المواقع في حالة من النوافذ الهواتف النقالة تسجيل عناوين المواقع كتبته في Internet Explorer والتاريخ / الوقت لزيارة الموقع. يمكنك مراقبة الهواتف النقالة متعددة أيضا.

ورصد البرمجيات موبايل جاسوس الهاتف الذكي يأتي مع التجريبي على الانترنت و تجربة مجانية 7 أيام وبعد ذلك سوف ببساطة التوقف عن العمل. سوف شريكك لا يعرفون الذي استخدمته هذا البرنامج حتى بعد سبعة أيام قد ولت. يمكنك تسجيل فقط لمواصلة الاستخدام.

تعلم المزيد عن موبايل جاسوس الآن!


العلامات: ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،

فئات:

العودة إلى الأعلى

18 تعليقات على "كيف للتجسس على موبايل الزوج الغش و"

  1. روبير على قال:

    يا رفاق حفنة من البلهاء، ولقد تم الغش لسنوات ...... ..out في العراء ..... هناك طريقة للقيام بذلك .. ونتدخل إلا إذا غبي الخاص .. لقد كان 4 صديقات ل أكثر من 10 سنوات ... وجميعا نعيش في نفس المقاطعة. خلال ... 20 كيلومتر من بعضها البعض ... ولهذا السبب ايم كتابة كتابي على كيف لا ننشغل عن الحشاشون ... مرحبا التكنولوجيا .. الى جانب ذلك، إذا كانوا يغشون، وترك فقط م ... أو تسأل نفسك، ماذا تفعل، أو لا تفعل للحفاظ على شريك حياتك سعيدة؟ وإذا كان لديك غير متزوج وانهم يغشون، انكم تستحقون كل ما يو الحصول عليها.

  2. شذى على جورج قال:

    أريد أن قبض عليه على هاتفه المحمول لديه اي فون 4.and تلك الأمور معقدة جدا ل thats يي لا اريد ان تحصل على شيء أستطيع أن؛ ر use.so يمكنني الحصول على العرض التجريبي المجاني أولا ثم اذا كان يعمل وأنا سوف شراء

  3. صريحا على قال:

    مرحبا. . . أود أن أعرف إذا كان هذا يعمل على الهواتف الذكية فقط؟ كوس ابنتي صديق يستخدم سوني اريكسون 790i ك وأود أن استخدامه على دات، وأنا أيضا أود أن أعرف كيف يمكنني استخدام تجريبية مجانية ! أريد أن تحاول ذلك قبل أشتريه الثابتة والمتنقلة، تشك مقدما :)

  4. HOMIYAR على قال:

    بعض أو وسيلة أخرى هل من الممكن أن يكون تجربة واحدة على هاتفي الخلوي، إذا وجدت أنها مثيرة للاهتمام وسهلة قد يعطي الفكرة الثانية

    THANKS / التحيات

  5. تامي على قال:

    يمكنك الحصول على رسائل MSN جدا التي هي على الهاتف الخليوي؟

  6. لا يحصل هذا التطبيق وضع على الهاتف أو بطاقة SIM؟ إذا كان الشخص في الحصول على الهاتف الجديد ولكن تبقى نفس SIM، فإن برامج التجسس لا يزال قادرا على الوصول إليها؟

  7. يمكنني تجسس على شخص ما في دولة مختلفة .. لأنني أعيش في نيويورك وصديقتي يعيش ألاباما .. حتى أتمكن من استخدامها على بلدها

  8. التنبيهات: أي الإقتراحات - منتدى اي فون؟

  9. التنبيهات: أي اقتراح؟ - منتدى الروبوت - فيريزون الروبوت ومنتدى الروبوت موتورولا

  10. التنبيهات: كيف للتجسس على الزوج الغش

  11. رينيه على قال:

    موبايل جاسوس يمكن إرسال نسخ من رسائل نصية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي، أو أنها لا يجب أن أذهب إلى من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول؟

  12. هناك الكثير هنا غير واضح. مثل عند الحصول على الهاتف ماذا يجب أن تفعل لوضع البرنامج على الهاتف؟ وذلك لمرة واحدة شراء ومتى يمكن استخدامه؟ يمكنك استخدام هذا على أكثر من 1 الهاتف. هل تسجيل ثم على موقع على شبكة الانترنت حيث أنا فلدي تسجيل الدخول لسماع ذلك؟ وكيف أنها لا تقرأ ما يوجد به على الكمبيوتر مثل الرسائل التي يتم إرسالها من خلال البريد الإلكتروني وfacebood وماي سبيس. هناك نسخة تجريبية مجانية؟ واسمحوا لي أن أعرف وأود أن شراء هذا اذا كان يعمل الشكر

  13. كيف للتجسس على قال:

    مرحبا، لديك للوصول إلى الجوال زوجك لتثبيت برنامج تجسس المحمول

  14. أود أن أعرف كيف يمكنني تثبيت البرنامج على زوجتي المحمول، إذا كنت لا تملك الوصول إلى ذلك؟ هل هناك أي طريقة أستطيع أن أرسل ملف معين من خلال الرسائل القصيرة ويحصل على تثبيته مرة واحدة يتم فتح الرسائل القصيرة؟ يرجى أقترح

  15. عزيز عقله على قال:

    أحب ايوالد للتجسس على بعض الهواتف النقالة كيف يمكن أن يدش
    ---- مرحبا، مناشدات تستخدم برامج تجسس النقال لدينا http://www.spy موبايل-phone.com

  16. أريد أن أكون متأكد من أن هذا سوف تعمل لو كنت تثبيته على هاتفي موتورولا الشائكة مع intranet..how من الصعب القيام به this..i الحاجة لسماع حواراته في الوقت الحقيقي ..thx
    --- مرحبا، لسماع الأحاديث، كنت في حاجة الى جهاز تجسس البدني.

  17. راكيش على قال:

    يمكنني تجسس بدون تثبيت أي برنامج على الهاتف أريد للتجسس
    --- مرحبا، عذرا لا يمكنك. يجب تثبيت البرنامج على الهاتف المستهدف.

  18. على دينار قال:

    أود أن أعرف الطقس استطيع تجسس على الهاتف المحمول دون الحصول على أي الوصول إلى هذا الهاتف؟

ترك الرد

How to Spy on a Cheating Spouse’s Mobile

  • Log Text Messages
  • Read All Contacts
  • Record Taken Photos
  • Track GPS Locations
  • Reveal Phone Call Info
  • Track Web Activities
  • Log Messenger Chats
  • Remote Log Viewing

Catch a Cheating Spouse

If you suspect a cheating spouse, then statistics state that you are probably correct. Among other types of technology, cell phones play a major role in cheating spouse activity. Calls can be made from isolated locations and all logs erased. Text Messages can be sent. The cell phone is a cheater’s best friend.

Our flexible spy software allows you to remotely monitor actions on your phone if you have the proper permission of the monitored party. It discreetly creates its own logs for call and text message activities performed on your phone. These logs are uploaded to your account. Mobile Spy will keep them honest.

You can spy on a cheating spouse’s mobile phone and read the text messages on their mobile phone. You can also get information about the calls made by and received by your spouse if you don’t trust him or her.

Mobile Spy Compatibility Mobile Spy Online Demo Mobile Spy Features Purchase Mobile Spy

Catch a cheating spouse suspected of infidelity or extramarital affair behavior

Trust is the foundation of a relationship but sometimes it becomes necessary to get hard evidence of disloyalty. It may be that a divorce is imminent and you want to get evidence which can then be used to get you a fair deal. You may have very strong reasons to believe that your husband or wife is disloyal to you.

Spying on someone’s mobile phone is unethical and in some parts of the world it may be illegal. We recommend that you take this step only after ensuring that you’re on the right side of the law.

Tip: Find out how to spy on a cheating spouse.

The Mobile Spy Smartphone Monitoring Software works with most mobiles phones. It will help you spy on a cheating spouse as it works with all mobile phones which use the Symbian or Windows Mobile operating system. it uses the GPRS ability of the mobile phone to upload recorded activities to your Mobile Spy account. To view the results you have to log into your account.

The software does not show up and is not visible to anyone using the mobile phone. Even if the user of the mobile phone deletes their logs or call records, the software will continue to keep track and you will get all the data you’re looking for.

Monitor SMS and Voice calls

Monitor Employee or Teen Cell Phone to Enforce Acceptable Policies

When you monitor voice calls, it gives you the number of the caller and receiver, the time and direction of call.

When you monitor text messages, you’ll get the phone number of the sender and the receiver, the SMS date/time and the SMS message itself.

When people cheat on their partners, SMS messages are usually a giveaway and sometimes more important than voice calls. Website monitoring in case of windows mobiles will record URLS typed in Internet Explorer and the date/time of website visit. You can monitor multiple mobile phones too.

The Mobile Spy Smartphone Monitoring Software comes with a online demo and 7 day free trial after which it will simply stop working. Your partner won’t know that you used this software even after the seven days are over. You can just register to continue usage.

Learn More About Mobile Spy Now!


Tags: , , , , , , , , , , , ,

Categories:

Back to Top

18 comments on “How to Spy on a Cheating Spouse’s Mobile

  1. You guys are a bunch of Idiots, I have been cheating for years……..out in the open….. There is a way to do it.. and not get caught, unless your stupid.. I have had 4 girlfriends for over 10 years…and all live in the same county….within 20 miles of each other…That’s why im writing my book on how not to get caught for the Hi-Tech Junkies….. Besides, if they are cheating, just leave em… or ask yourself, what are You doing, or not doing to keep your mate happy? And if your not married and they are cheating, you deserve whatever u get.

  2. shada george on said:

    i wanna catch him on his cell phone he has an iphone 4.and those things are very complicated thats y i don’t wanna get nothing that i can;t use.so can i get a free trial offer first then if it works i will purchase

  3. frank on said:

    hi . . . i’d like to know if this works on smart phones only ?cos my girl friend is using a sony ericsson k 790i and i’d like to use it on dat,also i’d like to know how i can use the free trial !i wanna try it before i buy it pls ,thx in advance:)

  4. HOMIYAR on said:

    some or other way is it possible to have one trial on my cell phone,if i find it interesting and easy might give second thought

    THANKS/REGARDS

  5. Tammy on said:

    Can you get MSN messages too that are on the cell phone?

  6. Does this application get put onto the phone, or the SIM? If the person was to get a new phone but kept the same SIM, would the spyware still be able to be accessed?

  7. can i spy on someone in different state.. because i live in new york and my girlfriend live alabama.. so i can used on her

  8. Pingback: Any Suggestion ? - iPhone Forum

  9. Pingback: Any suggestion? - Droid Forum - Verizon Droid & the Motorola Droid Forum

  10. Pingback: How to spy on a cheating spouse

  11. Can Mobile Spy send copies of text messages to my computer, or does it have to go to from a mobile phone to my mobile phone?

  12. There is alot on here that is not clear. Like when you get the phone what do you got to do to put the software on the phone ? Is it a one time buy and how long can you use it ? Can you use this on more then 1 Phone. Does it record then on a web-site where i gotta login to hear it ? And how does it read what there doing on the computer like messages being sent thru email and facebood and myspace . Is there a free trial ? please let me know i would like to buy this if it works Thanks

  13. How to Spy on said:

    Hi, you have to get access to your spouse’s mobile to install the mobile spy software

  14. i would like to know how do i install the software on my spouse mobile, if i dont have access to it ? is there any way i can send the particular file through sms & it gets installed once the sms is opened ? kindly suggest

  15. aziz oqlah on said:

    iwould like to spy on some mobiles how can ido that
    ———–Hi, pleas use our mobile spy software http://www.spy-mobile-phone.com

  16. cathy on said:

    i want to be sure this will work if i install it on my phone motorola razor with intranet..how difficult to do this..i need to hear his conversations in real time ..thx
    ——–Hi, to hear conversations, you need a physical spy device.

  17. can I spy without installing any software on the phone i want to spy
    ———Hi, Sorry you can’t. You must install software on the target phone.

  18. i would like to know wether i can spy a mobile phone without getting any access to that phone ?

Leave a Reply