تجسس على سامسونج جالاكسى S7 كيد سراً

قد ترغب في معرفة كيفية التجسس على سامسونج Galaxy S7 سراً إذا كان أطفالك المستخدمين سامسونج Galaxy S7 المخلصين الذين قد أبقى الاتصال بالآخرين عن طريق سامسونج بدلاً من الحديث معك مؤخرا. لا تريد أن تعرف ما يفعله الأطفال على شبكة الإنترنت أثناء استخدام الهاتف سامسونج? يكون أداء غير مناسب على الإنترنت? أنها تجعل الأصدقاء مع المجهول مثل الحيوانات المفترسة الجنسي أو تجار المخدرات? لمعرفة ما أطفالك يقومون على الإنترنت وحماية سلامتهم على شبكة الإنترنت, من الضروري جداً لتتمكن من اتخاذ الإجراءات تجسس على سامسونج Galaxy S7 سراً.

لماذا التجسس على كيد s ' S7 سامسونج جالاكسى سراً?

ومن الواضح أن, فمن الضروري بالنسبة لك لحماية سلامة الأطفال على الإنترنت قبل التجسس على سامسونج Galaxy S7. ولكن لماذا تحتاج للتجسس سراً? في الوقت الحاضر من الأطفال حساسة جداً، ونولي أهمية كبيرة للخصوصية. الأطفال سوف تغضب وحتى تتصرف بجنون حالما يدركون أن تحاول مشاهدة أنشطتها الهاتف المحمول، كما أنهم يعتقدون أن لا تثق بها. ما ’ أسوأ s, فإنه قد يؤدي إلى توترات في العلاقة بين الوالدين والطفل. وفي مثل هذه الحالات, فإنه من الحكمة بالنسبة لك تجسس على سامسونج Galaxy S7 دون معرفة الأطفال. ويمكن تجسس إيكيمونيتور جاسوس التطبيق في سراً الذي يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك.

كيف إيكيمونيتور التجسس على سامسونج Galaxy S7?

إيكيمونيتور الجواسيس على سامسونج Galaxy S7 مع سماته العامة والمهنية. حالما يتم تثبيت إيكيمونيتور على سامسونج, يبدأ وضع رصد تلقائياً دون أن يتم اكتشافها بهدف سامسونج Galaxy S7. وإلى جانب رصد خفاء, أنه أيضا بتسجيل جميع ضربات المفاتيح إدخال على سامسونج, بما في ذلك أسماء المستخدمين وكلمات المرور, كتابة محتوى البريد الإلكتروني, سجلات الدردشة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية وأكثر. كما يسجل التاريخ الموقع, بما في ذلك تاريخ والطوابع. إيكيمونيتور أيضا يلتقط لقطات أنشطة سامسونج, التي لا يمكن أن يكون تم تسجيلها بواسطة txt. والأهم, يرسل جميع سجلات الرصد إلى البريد الإلكتروني الخاص بك مسبقاً أو تحميل لبروتوكول نقل الملفات حيث أنه يمكنك عرض سجلات عن بعد.

وإلى جانب التجسس على سامسونج Galaxy S7, إيكيمونيتور يتيح لك أيضا لتعيين قيود على استخدام التطبيق. وعلى سبيل المثال, يمكنك حظر استخدام بعض تطبيقات تماما إذا كنت تجد أن الأطفال قد واجه الإخطار عند استخدام هذه التطبيقات. يمكنك أيضا استخدام الوقت تعيين الحد الأقصى للاستخدام لبعض تطبيقات تشتيت أو حظر بعض تطبيقات تماما. إذا كنت لا تريد الأطفال أن يصرف من قبل بعض تطبيقات أو ألعاب, ثم يمكنك حظر هذه التطبيقات أثناء الواجبات المنزلية وقت أو قبل النوم.

بفضل ميزات قوية من إيكيمونيتور, الآباء يمكن أن تعرف كل شيء عن أطفالك بالتفصيل قبل التجسس على سامسونج Galaxy S7 سراً. إيكيمونيتور يوفر تجربة ثلاثة أيام مجانية لكافة المستخدمين, لذا يمكنك تجربة الميزات بنفسك قبل شراء واحد كامل المواصفات.

Spy on Kid’s Samsung Galaxy S7 Secretly

You may want to know how to spy on Samsung Galaxy S7 secretly if your children are loyal Samsung Galaxy S7 users who have kept contacting others through Samsung instead of talking with you recently. Don’t you want to know what the children are doing on the Internet while using Samsung phone? Do have inappropriate performance online? Do they make friends with the unknown such as sexual predators or drug dealers? To learn what your kids are doing online and protect their online safety, it’s quite necessary for you to take actions to spy on Samsung Galaxy S7 secretly.

Why Spy on Kid s’ Samsung Galaxy S7 Secretly?

Obviously, it’s necessary for you to protect children’s online safety by spying on Samsung Galaxy S7. But why do you need to spy secretly? Nowadays children are very sensitive and attach great importance to privacy. Children will get angry and even behave madly once they realize you are trying to watch their cellphone activities as they think that you don’t trust them. What’s worse, it may lead to tensions in the parent-child relationship. In such cases, it’s wise for you to spy on Samsung Galaxy S7 without children knowing. And iKeyMonitor spy app can spy in secretly which meets all your requirement.

How Does iKeyMonitor Spy on Samsung Galaxy S7?

iKeyMonitor spies on Samsung Galaxy S7 with its overall and professional features. Once iKeyMonitor is installed on Samsung, it starts a monitoring mode automatically without being detected by the target Samsung Galaxy S7. Besides monitoring invisibly, it also logs all the keystrokes inputted on Samsung, including usernames and passwords, typed email content, chat logs in social media apps and more. It also records website history, including date and stamp. iKeyMonitor also captures screenshots of Samsung activities, which cannot be logged by txt. More importantly, it sends all the monitoring logs to your preset email or uploads to FTP so that you can view logs remotely.

Besides spying on Samsung Galaxy S7, iKeyMonitor also enables you to set restrictions on app usage. For instance, you can block usage of some apps completely if you find that children have encountered dangers when using these apps. You can also use set maximum usage time for some distracting apps or block some apps completely. If you don’t want children to be distracted by some apps or games, then you can block these apps during homework time or bedtime.

Thanks to the powerful features of iKeyMonitor, you parents can know everything about your children in detail by spying on Samsung Galaxy S7 secretly. iKeyMonitor provides a three-day free trial for all users, so you can experience the features by yourself before purchasing the full-featured one.